طريقة حصرية لتشغيل برنامج فوتوشوب 2020 على ويندوز 7 رغما عنه

تشغيل برنامج الفوتوشوب على ويندوز 7

طريقة حصرية لتشغيل برنامج فوتوشوب 2020 على ويندوز 7 رغما عنه

قبل التطرق لتفاصيل الطريقة، لربما يتم التساؤل هل نسخة ويندوز 7 قادرة على تشغيل برنامج فوتوشوب 2020 والذي تعتبر نسخة حديثة نوعا ما، وهل البرنامج يقبل عملية التثبيت على نظام ويندوز 7.

شرح خدعة بسيطة لتشغيل برنامج الفوتوشوب على نظام ويندوز 7 رغماً عنه

الاجابة على السؤالين هي بنعم يمكن تشغيل برنامج الفوتوشوب على ويندوز 7 ولكن ليس كل النسخ الحديثة يمكن تشغيلها على نظام ويندوز 7، فاقصى نسخة يمكن تشغيلها على النظام حسب تجاربنا هي نسخة Photoshop 2020 اصدار 21.2.12.215، عند محاولة تثبيت النسخ الحديثة من برنامج الفوتوشوب ستظهر هذه الرسالة التالية:

OS does not meet the minimum system requirements for this installer. Windows 10 is the minimum required for installation.

والتي تفيد بأن نظام التشغيل الخاص بك لا يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لهذا المثبت. Windows 10 هو الحد الأدنى المطلوب للتثبيت.

اذا اردت تشغيل برنامج فوتوشوب اصدار 2020 على نسخة ويندوز 7 ايا كانت نوع نسخة الويندوز، فقم فقط باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  1. اولا قم بإنشاء مجلد فارغ في اي مكان على الكمبيوتر.
  2. ثانيا قم بالولوج لملفات نسخة الفوتوشوب التي تود تثبيتها وقم بالولوج لمجلد products ثم PHSP.
  3. ثالثا قم بفك الضغط على المجلدين التاليين »» Adobe Photoshop21-Core x64 ومجلد Adobe Photoshop21-en_US_x64.
  4. رابعا قم بعدها بالولوج للمجلد الموجود باسم "1" ثم قم بفتح مجلد Application وقم بنسخ جميع محتويات المجلد ولصقها في المجلد الفارغ الذي تم إنشاؤه.
  5. خامسا قم ايضا بفتح المجلد الذي باسم "16" وقم بنسخ محتوياته ولصقها في المجلد الفارغ الذي أنشأته.
  6. سادسا قم بعدها بالبحث عن ملف تشغيل برنامج الفوتوشوب في محتويات الملفات والذي ستجده باسم Photoshop واضغط عليه مرتين وسيشتغل برنامج الفوتوشوب رغما عنه على ويندوز 7 بخدعة حصرية وبسيطة.
--------------------
تحميل برنامج Photoshop 2020 اصدار 21.2.12.215:

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url