نصائح وأسرار لزيادة عدد مشاهدات فيديوهات قناتك على اليوتيوب

نصائح و أسرار لزيادة عدد مشاهدات فيديوهات قناتك على اليوتيوب

نصائح وأسرار لزيادة عدد مشاهدات فيديوهات قناتك على اليوتيوب

ليس سراً أن موقع YouTube هو أفضل منصة لمنشئي المحتوى لإنشاء المحتوى الخاص بهم ومشاركته مع العالم. فإذا كانت لديك قناة خاصة بك على موقع YouTube ولا تحصل على عدد المشاهدات والمشتركين الكافي الذي يلبي رغباتك. فقد حان الوقت لتعلم بعض النصائح والأسرار لزيادة عدد زوار ومشاهدي فيديوهاتك. في موضوع اليوم، سنعلمك أسرارا ونصائح لزيادة عدد مشاهدات وزوار فيديوهاتك بطرق شرعية ومضمونة. سواء كنت تبحث عن طريقة لبدء قناة على YouTube أو تريد معرفة كيفية تنمية قناتك، ستساعدك المعلومات الموجودة موضوع اليوم في الوصول إلى عدد زوار أكبر لفيديوهات قناتك.


1. إبقاء مقاطع الفيديوهات الخاصة بك قصيرة

كقناة جديدة خاصة بك يجب عليك معرفة ما يحبه مستخدمو اليوتيوب. يحبذ الكثير من مستخدمي اليوتيوب مقاطع الفيديو القصيرة والمليئة بالمعلومات. فإذا كانت قناتك جديدة فوفر للمستخدمين مقاطع فيديو قصيرة ومليئة بالمعلومات كخطوة أولية لزيادة المشتركين والمشاهدين. وبعدها عند نمو القناة الخاصة بك ويصبح لدى قناتك عدد مشتركين ومشاهدات لا بأس بها. يمكنك بعدها توسيع مدة مقاطع الفيديو الخاص بك والتفصيل فيها بشكل أكبر.


2. تحميل مقاطع الفيديو يَوْمِيًّا

حمل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل يومي، لأن هذا سيرفع من ترتيب قناتك على محرك بحث اليوتيوب. فإذا إستمررت في نشر الفيديوهات الخاصة بك بشكل يومي ستلاحظ الفرق في زيادة مشتركي القناة، وكذا عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.


3. نشر مقاطع الفيديو في الوقت المناسب

يعتبر نشر الفيديوهات الخاصة بك في الوقت المناسب من الأمور التي يجب عليك الإهتمام بها لزيادة عدد مشاهدات و مشتركي قناتك. إعرف ترندات اليوتيوب و ما يبحث عليه مستخدمي اليوتيوب في الوقت الفعلي. فمثلا بالرجوع للوراء قليلا كانت الكلمة المفتاحية "ميتا فايرس" قد حققت مشاهدات وترند على اليوتيوب في فترة من الفترات. فمستخدمي اليوتيوب عند البحث على هذه الكلمة المفتاحية ستظهر لهم القنوات التي تتحدث على هذا الموضوع فإذا كنت سباقا في نشر الفيديو الخاص بك مستهدفا الكلمة المفتاحية التي يبحث عليها مستخدمو اليوتيوب في الوقت الفعلي، فمن المرجح أن يظهر الفيديو الخاص بك في أول نتيجة بحث، لأنه ليس هناك أي فيديوهات أخرى مستهدفة لهذه الكلمة المفتاحية، فإذا أردت الحصول على مشتركين و مشاهدات بشكل كبير فإعرف الترندات الخاصة بموقع اليوتيوب، و توقع ما سيبحث عليه مستخدمي اليوتيوب في الوقت الفعلي، وضمن الكلمات المفتاحية الخاصة بالموضوع في الفيديوهات الخاصة بك وكن سباقا في نشر هذه الفيديوهات.


4. نشر أكبر قدر من الفيديوهات 

حتى لا يقتصر جمهورك على مقطع فيديو واحد فقط. يجب عليك أيضًا التأكد من أن قناتك تحتوى على عدد لا بأس به من الفيديوهات المفيدة والقيمة. إذا كان الأمر كذلك، فسيكون لدى المشاهدين فرصة أفضل للتجول في فيديوهات قناتك ومشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بك. و الرجوع الى قناتك بين الحين والآخر. كما أن القنوات التي تحتوى على عدد كبير من الفيديوهات تحصل على ترتيب أفضل في نتائج البحث، خاصةً إذا أظهرت لمحرك بحث اليوتيوب أنك خبير في مجالك، وفي المحتوى الذي تنشؤه.


5. إستخدم علامات التصنيف

إستخدم علامات التصنيف لتصنيف محتوى الفيديوهات الخاصة بك بشكل أوضح لدى اليوتيوب. هذا من شأنه مساعدة مستخدمي اليوتيوب في العثور على المحتوى الخاص بك بشكل أسرع وفعال. يمكن أن يزيد تصنيف الفيديوهات الخاصة بك عدد زوار ومشاهدات فيديوهاتك بشكل مستمر.


6. نشر الفيديوهات القصيرة

يسمح لك نشر فيديوهات قصيرة (Shorts) بشكل مستمر على قناتك في حصول قناتك على اليوتيوب المزيد من المشاهدات والإشتراكات بشكل كبير، خاصةً إذا كانت قناة اليوتيوب الخاصة بك جديدة، فنشر الفيديوهات القصيرة بشكل مستمر على قناتك سيكون أفضل خيار لك للحصول على المزيد من المشاهدات والإشتراكات للقناة خاصةً في ظل المنافسة الشديدة من قبل قنوات اليوتيوب المنافسة الأخرى.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url