نصائح وخطوات لإحياء المحتوى القديم في موقعك الإلكتروني

كيف تزيد من فرص إحياء المحتوى القديم في موقعك الإلكتروني

نصائح وخطوات لإحياء المحتوى القديم في موقعك الإلكتروني

أهلاً بكم زوار موقع الجديد التقني في موضوع جديد. في موضوع اليوم سنتطرق لنصائح وخطوات لكيفية زيادة فرص إحياء المقالات والمواضيع وتجنب دفنها في موقعك الإلكتروني لكي لا يذهب تعبك سدى. لذا عليكم بقراءة المعلومات الموجودة في هذا الموضوع للإستفادة أكثر.


نصائح ناجعة لإحياء المواضيع القديمة الخاصة بموقعك الإلكتروني

إذا كان بموقعك إلكتروني مواضيع، ومقالات كانت تجلب لك زيارات محترمة في وقت ما، وفجأة لاحظت تراجع ترتيب هذه المقالات، والمواضيع في نتائج محركات البحث بحيث أصبحت هذه المواضيع، والمقالات لا تجلب لك زيارات كافية مرضية لتطلعاتك. فإذا كان الأمر كذلك يمكنك مراجعة النصائح التالية لإعادة إحياء المواضيع، والمقالات القديمة الخاصة بموقعك الإلكتروني من جديد.

النصيحة الأولى. جلب المزيد من الزيارات من موقع اليوتيوب ومن مواقع التواصل الإجتماعية

إذا لاحظت تراجع ترتيب مواضيعك، ومقالتك القديمة الموجودة في موقعك الإلكتروني في نتائج محركات البحث. فأول خطوة يجب عليك عملها، وهي البدء في نشر روابط هذه المواضيع، والتدوينات على صفحاتك في مواقع التواصل الإجتماعي. Facebook ،Twitter ،Instagram، أو على مواقع الإجابة على الأسئلة، ونشر المنشورات كموقع Reddit، وموقع Quora.

النصيحة الثانية. تحديث محتوى صفحات المواضيع والمقالات القديمة

إذا أردت إحياء صفحات المواضيع، والمقالات القديمة الموجودة في موقعك الإلكتروني، فيجب عليك البدء في تحديث محتوى هذه المواضيع، والمقالات القديمة. فمن المحتمل أن المحتوى الخاص بهذه المواضيع، والمقالات أصبح قديم وغير مفيد للزائر، ولا يقدم إجابة على تساؤلاته، وإستفساراته. فبتحديث المحتوى القديم الموجود في موقعك الإلكتروني بإضافة له محتوى جديد، ومفيد وموجه لمستخدمي موقعك الالكتروني بشكل اساسي، ستقدم هنا تجربة استخدام مرضية وافادة متجددة لقراء مواضيعك، وسترسل هنا إشارة إلى محركات البحث، ومنها محرك بحث جوجل على أن محتوى الموقع الخاص بك محتوى عصري، ومحدث بإستمرار، وهذا ما سينعكس إيجابا على ترتيب موقع الويب الخاص بك في نتائج محركات البحث.

النصيحة الثالثة. ربط المحتوى القديم مع المحتوى الجديد

إذا كنت تود إحياء، والحصول على ترتيب جيد للمواضيع، والمقالات القديمة الموجودة في موقعك الإلكتروني في محركات البحث، فعليك بعمل ربط للمواضيع والمقالات القديمة في محتوى وصفحات المواضيع والمقالات الجديدة، وإضافة روابط المحتوى القديم داخل المحتوى الجديد. هذا من شأنه جعل زوار المحتوى الجديد ينتقلون إلى المحتوى القديم الخاص بك عن طريق الضغط على روابط المواضيع، والمقالات القديمة الموجودة في المواضيع، والمقالات الجديدة.

النصيحة الرابعة. إضافة فيديوهات للمحتوى القديم

تعتبر إضافة فيديوهات اليوتيوب الخاصة بك في المحتوى القديم الموجود في موقعك الإلكتروني، من بين العوامل المهمة في زيادة فرص تصدر مواضيع، ومقالات موقع إلكتروني في نتائج محركات البحث. فإذا ذهبت إلى موقع أدوات مشرفي المواقع. ستلاحظ أنه هناك قسم خاص بمعرفة عدد الفيديوهات المفهرسة في موقعك الإلكتروني، هذا أكبر دليل على مدى أهمية الفيديوهات الموجودة في محتوى موقعك الإلكتروني. تعتبر الفيديوهات الموجودة في محتوى موقعك الإلكتروني أيضا من بين العوامل المهمة في تقليل معدل إرتداد الزوار داخل موقعك الإلكتروني، وتقديم تجربة إستخدام مرضية.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url