نصائح جوجل لكتابة أوصاف تعريفية مثالية لمقالات موقعك الإلكتروني

نصائح مقدمة من جوجل لإنشاء أوصاف تعريفية مثالية لمقالات موقعك الإلكتروني

نصائح مقدمة من جوجل لكتابة أوصاف تعريفية مثالية لمقالات موقعك الإلكتروني

أهلا بكم زوار موقع الجديد التقني. في موضوع اليوم سنقدم لكم بعض النصائح على السريع المقدمة من قبل جوجل حول إنشاء أوصاف تعريفية مثالية لمقالات موقعك الإلكتروني. إذا إقرأ موضوع اليوم للإستفادة أكثر من المعلومات التي يحتويه.


نصائح من جوجل لكتابة أوصاف تعريفية لمقالات موقعك الإلكتروني

1. تجنب المبالغة في تضمين الكلمات الرئيسية في وصف التعريف الخاص بك

النصيحة الأولى المقدمة من قبل جوجل، وهو تجنب المبالغة في تضمين الكلمات الرئيسية في الوصف التعريفي للمقال الخاص بك. فالمبالغة في تضمين الكلمات الرئيسية هذه في الوصف التعريفي للمقال الخاص بك، تعتبره جوجل كأنه نوع من خداع لمحرك البحث الخاص بها لرفع ترتيب الموقع الخاص بك في نتائج محركات البحث. لذا يجب عليك تضمين الكلمة الرئيسية في الوصف التعريفي بشكل عقلاني وغير مبالغ فيه لكسب ثقة محرك بحث جوجل.

2. عدم إستخدام نفس الوصف التعريفي في كل صفحة

النصيحة الثانية المقدمة من قبل جوجل، وهي تجنب إستخدام نفس الوصف التعريفي في كل صفحة أو مقالة على موقعك الإلكتروني. بهذا يستطيع محرك بحث جوجل التمييز بين صفحات ومقالات محتوى موقعك الإلكتروني بدقة أكبر.

3. لا تجعل الوصف التعريفي قصير

النصيحة الثالثة تتمثل في عدم جعل الوصف التعريفي الخاص بك قصير للغاية، بدلا من ذلك يمكنك جعل الوصف التعريفي الخاص بك أطول، لتقديم فكرة لمستخدمي محركات البحث وأيضا لمحركات البحث نفسها حول ما يدور حوله موضوع المقال الخاص بك. تعتبر هذه الخطوة مهمة في تحسين سيو الموقع الخاص بك وزيادة فرصه في تصدر نتائج محركات البحث.

4. لا تضع مجرد ملخص للصفحة في الوصف التعريفي الخاص بك

لا تضع مجرد ملخص للصفحة في الوصف التعريفي الخاص بك. عليك بإنشاء أوصاف تعريفية دقيقة تجيب على تساؤلات الزائر و توضح ما يدور حوله موضوع المقالة الخاصة بك.
------------------------------

هل تعلمت شيئًا جديدًا من موضوع اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك، فشاركنا بأرائك حول الموضوع في قسم التعليقات.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url