شرح تطبيق Floating Apps للقيام بمهام متعددة على الهاتف

شرح تطبيق Floating App

شرح تطبيق Floating Apps للقيام بمهام متعددة على الهاتف

هل ترغب في إنجاز المزيد من المهام على هاتفك دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات باستمرار؟ هل ترغب في كتابة ملاحظات، وفتح ترجمة جوجل، وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، ولعب الألعاب، والعديد من المهام الأخرى كل ذلك أثناء استخدام تطبيق آخر؟ إذا كان جوابك نعم، فقد حان الوقت لتجربة تطبيق Floating Apps!.


1. وظيفة تطبيق Floating Apps

تطبيق Floating Apps هو تطبيق مميز ومفيد لأولئك الذين يودون القيام بمهام اخرى اثناء فتح واستخدام التطبيقات على هاتفهم بدون اغلاق هذه التطبيقات او التبديل بينها، فمثلا يمكن عن طريق تطبيق Floating Apps كتابة الملاحظات وفتح الملفات الصوتية وترجمة النصوص وفتح متصفح الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعية وحتى لعب الالعاب بدون مغادرة التطبيق الذي تستخدمه حالياً.


2. فوائد تطبيق Floating Apps

هناك عدة فوائد لتطبيق Floating Apps، نذكر منها مايلي:

  • كتابة وتدوين الملاحظات بدون الحاجة لمغادرة التطبيق الذي تستخدمه حاليا أو الحاجة لتثبيت تطبيقات إنشاء الملاحظات.
  • فتح متصفح الإنترنت بدون مغادرة التطبيق الذي تستخدمه حالياً، فمثلا إذا ما كنت تود فتح متصفح الإنترنت بدون الاضطرار لمغادرة تطبيق اليوتيوب، فتطبيق Floating Apps يمكنك القيام بهذا.
  • فتح ترجمة جوجل بدون مغادرة التطبيق الذي تستخدمه حالياً، فمثلا إذا ما كنت تود فتح ترجمة جوجل لترجمة التعليقات الإنجليزية لفيديوهات اليوتيوب والتي لا يمكن ترجمتها على منصة اليوتيوب بشكل مباشر، فسيكون لك ذلك عن طريق استخدام تطبيق Floating Apps بدون الاضطرار لمغادرة تطبيق اليوتيوب.
  • فتح مواقع التواصل الإجتماعية أثناء تصفح الإنترنت او اثناء مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، فهناك العديد من الأشخاص ممن يبحثون على طريقة تمكنهم من تصفح مواقع التواصل الإجتماعية اثناء تصفحهم للانترنت، او اثناء مشاهدتهم لفيديوهات اليوتيوب. فمن الآن فصاعدا سيمكنك تطبيق Floating Apps من تصفح مواقع التواصل الإجتماعية اثناء تصفح الانترنت، او اثناء استخدام تطبيق اليوتيوب او اثناء استخدام التطبيقات الاخرى، بدون الحاجة لأن يكون لديك هاتف محمول آخر للقيام بذلك.
  • يمكن ايضا اجراء الاتصالات الهاتفية وتشغيل الملفات الصوتية وعرض المستندات والصور، وحتى تصفح ملفات النظام ولعب الالعاب الموجودة في التطبيق.
  • يسمح التطبيق بتشغيل المهام الخاصة به كنفوافذ عائمة على الشاشة، وستفيد مهام النوافذ العائمة هذه في العديد من الحالات، كتشغيل مهام التطبيق بشكل سريع، فقط من خلال الضغط على هذه النوافذ العائمة، بدون الاضطرار لفتح المهمة من خلال التطبيق، فمثلا لهواة العاب محاكاة الطيران كلعبة Aerofly fs، وكما يعلم عشاق هذه اللعبة انه يجب معرفة اسماء نقاط الرحلة المراد القيام بها على اللعبة والتي يمكن جلبها من عدة مواقع تخطيط رحلات الطيران كموقع Sembrief وبعدها يمكن البدء في وضعها في جهاز Mcdu الطائرة داخل اللعبة، فهنا يمكن فتح دفتر الملاحظات كنافذة عائمة من خلال تطبيق Floating Apps، ووضع فيها اسماء نقاط الرحلة وفتح اللعبة وفتح بعدها نافذة دفتر الملاحظات العائمة لبدء وضع اسماء نقاط رحلة الطيران الموجودة في دفتر الملاحظات في Mcdu الطائرة. 

3. شرح إستخدام التطبيق

بالنسبة لشرح استخدام تطبيق Floating Apps فهو كالتالي:

أولا. تحميل التطبيق

قم بتحميل Floating Apps من خلال الرابط التالي »» Floating Apps.

ثانيا. فتح التطبيق ومنح الاذونات المطلوبة

قم بفتح التطبيق ومرر باصبعك لليسار لتظهر لك صفحة تطلب منك منح الاذونات المطلوبة لتشغيل التطبيق، قم بالضغط على منح الآن! لمنح الاذونات المطلوبة للتطبيق.

ثالثا. فتح التطبيق وشرح الواجهة الرئيسية

قم مرة اخرى التمرير باصبعك لليسار لتظهر لك الصفحة الاخيرة "ابدأ الآن!". للولوج للتطبيق اضغط على زر "اغلاق"، ليتم بعدها فتح الواجهة الرئيسية للتطبيق مباشرة، كما هو موضح في الصور التالية:



4. تحميل التطبيق

بالنسبة لتحميل التطبيق، فيمكن تحميله من خلال الرابط التالي »» Floating Apps.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url