ماهو الدومين أثورتي؟ وكيف ترفع من الدومين أثورتي لموقعك الإلكتروني

ماهو الدومين أثورتي؟ و كم هو مهم في تصدر مقالات المواقع في نتائج محركات البحث

ماهو الدومين أثورتي؟ وكيف ترفع من الدومين أثورتي لموقعك الإلكتروني


1. ماهو الدومين أثورتي

الدومين أثورتي أو سلطة المجال هو معيار لتحديد جودة المواقع الإلكترونية على الإنترنت، لهذا الغرض تم إنشاء أداة لفحص سلطة المواقع هذه من قبل شركة Moz. يتم تصنيف سلطة الموقع بعدد الدرجات من 100 درجة، كلما كانت جودة الموقع مرتفعة زادت درجة سلطة المجال و بالتالي زيادة فرص تصدر الموقع في النتائج الأولى في محركات البحث.


2. أهمية الدومين أثورتي في تصدر نتائج محركات البحث

يعتبر الإهتمام بتقوية الدومين أثورتي المواقع من العوامل المهمة لزيادة فرص تصدر مقالات المواقع في نتائج محركات البحث، فعادة المواقع التي تتصدر نتائج محركات البحث هي تلك المواقع التي بها دومين أثورتي قوي.


3. كيفية زيادة دومين أثورتي الموقع

لزيادة دومين أثورتي الموقع عليك الإهتمام بهذه الخطوات التالية:

نشر محتوى فريد من نوعه

لعلك سمعت في العديد من المرات بمناداة جوجل أصحاب المواقع بنشر محتوى فريد من نوعه على المواقع الخاصة بهم، فنشر محتوى منسوخ من المواقع الأخرى ستعتبره جوجل محتوى مكرر و منقول من المواقع الأخرى و بالتالي سيعتبر محرك بحث جوجل أن الموقع الخاص بك غير جدير بالثقة. فلرفع دومين أثورتي الموقع الخاص بك عليك بنشر محتوى فريد و مفيد و مميز من نوعه على الموقع الخاص بك.

الإستمرارية في نشر المقالات و المواضيع

إستمر في نشر المقالات و المواضيع على الموقع الخاص بك بشكل مستمر ولا تتوقف على النشر. ستلاحظ أن الدومين أثورتي الخاص بموقعك يرتفع كلما نشرت مقالات و مواضيع أكثر على الموقع الخاص بك.

الحصول على باك لينك قوي للموقع

الباك لينك هي تلك الروابط التي تشير إلى الموقع الخاص بك في المواقع الأخرى. لزيادة باك لينك الموقع بطرق شرعية ننصحك بتحسين جودة المقالات الخاصة بموقعك. في حال وجد زوار الموقع الخاص بك فائدة من هذه المقالات سيعمدون إلى نشر روابط المقالات الخاصة بموقعك في المواقع الإلكترونية الخاصة بهم. لهذا يجب عليك الإهتمام بجودة المقالات على الموقع الخاص بك.

التفاعل مع زوار الموقع الخاص بك

يعتبر أيضا التفاعل مع زوار الموقع الخاص بك عامل مهم أيضا لا يجب الإغفال عنه. فالتفاعل مع زوار الموقع الخاص بك سيبعث بإشارة الى محركات البحث على أن الموقع الخاص بك لا يدار من قبل روبوت لكتابة المحتوى، و سيبعث بإشارة أيضا إلى محركات البحث على أن الموقع الخاص بك محبب لدى زوار الموقع.

تحديث محتوى الموقع بإستمرار

يعتبر تحديث محتوى الموقع الخاص بك أيضا من العوامل المهمة في زيادة دومين أثورتي الموقع، كما أن تحديث محتوى الموقع الخاص بك سيكسبك ثقة لدى محركات البحث و سيبعث بإشارة لمحركات البحث على أنك شخص محترف في مجالك و خبير في كتابة المحتوى الذي تكتب فيه.


4. موقع لفحص الدومين أثورتي

لفحص درجة الدومين أثورتي للموقع الخاص بك إضغط على الرابط التالي »» Checkpagerank.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url