4 ممارسات مضرة بموقعك التي يجب عليك تجنبها لتحسين ترتيب الموقع

4 ممارسات مضرة بموقعك التي يجب عليك تجنبها لتحسين ترتيب الموقع

4 ممارسات مضرة بموقعك التي يجب عليك تجنبها لتحسين ترتيب الموقع

هناك العديد من ممارسات تحسين ترتيب موقعك الإلكتروني السيئة، والمضرة التي تكسبك ميزة قصيرة الأجل، ولكنها لن تدوم طويلاً، وقد تؤدي إلى عقوبة قد تضر بموقع الويب الخاص بك بشكل خطير، فمحرك بحث Google أصبح ذكي جدًا بحيث يمكنه التعرف على هذه الممارسات المضللة، والسيئة. إقرأ محتوى هذا الموضوع للتعرف على بعض من هذه الممارسات السيئة، والمضرة بموقع الويب الخاص بك.


1. حشو الكلمات المفتاحية

يعتبر حشو الكلمات المفتاحية في محتوى مواضيع موقع الويب الخاص بك من الممارسات السيئة، والمضرة بموقعك الإلكتروني التي يجب عليك تجنبها لضمان عدم تعرض موقع الويب الخاص بك للمعاقبه من قبل محركات البحث، فهناك العديد ممن يلجؤون إلى حشو الكلمات المفتاحية هذه في محتوى المواضيع بشكل عشوائي من أجل تحسين ترتيب مواقع الويب الخاصة بهم. هناك أيضا ممن يلجؤون إلى حشو الكلمات المفتاحية داخل أكواد Html الخاصة بالصور. لذا إذا كنت تود تحسين ترتيب موقعك الإلكتروني، وتجنب معاقبته من قبل محركات البحث، فعليك بتجنب مثل هذه الممارسات السيئة، والمضرة بموقعك الإلكتروني.


2. التلاعب بالكلمات في محتوى الموضوع

عليك أيضا بتجنب التلاعب بالكلمات في محتوى موضوع موقعك الإلكتروني لضمان عدم معاقبته من قبل محركات البحث. يتضمن هذا التلاعب إضافة كلمات ذات صلة بمحتوى الموضوع بشكل عشوائي بدلاً من إضافتها في جمل مفيدة، وفي سياق الموضوع. دعونا نضرب مثالا على ذلك مثلا إذا كنت تكتب في موضوع حول "شرح كيفية بناء متجر إلكتروني"، فيجب عليك هنا تضمين كلمات ذات صلة بالموضوع مثل الكلمات التالية "شرح"، "بناء متجر إلكتروني"، "كيفية البدء بإنشاء متجر إلكتروني مجاني"، "مواقع إنشاء متجر إلكتروني إحترافي" في سياق الموضوع بدلاً من إضافاها بشكل عشوائي، وغير مفهوم.


3. إخفاء النصوص

هناك العديد من أصحاب المواقع الإلكترونية ممن يلجؤون إلى حشو النصوص، وإخفاؤها في محتوى الموضوع بشكل يضر بالموقع الإلكتروني. لذا إذا كنت تود كسب ثقة محركات البحث في موقعك الإلكتروني، وتحسن من ترتيبه، فيجب عليك تجنب حشو هذه النصوص، وإخفاؤها في محتوى مواضيع موقعك الإلكتروني.


4. شراء الروابط الخلفية

يعتبر أيضا شراء الروابط الخلفية من أجل غرض تحسين ترتيب الموقع في نتائج محركات البحث من الممارسات السيئة، والمضرة بموقعك الإلكتروني التي يجب عليك تجنبها. بدلاً من ذلك عليك العمل بشكل موثوق عن طريق تجويد المحتوى الخاص بك، وترك الأمر للمواقع الإلكترونية الأخرى لوضع روابط الموقع الخاص بك في محتوى المواضيع الخاصة بهم. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يجب عليك إتباعها لتحسين ترتيب موقعك في نتائج محركات البحث، والرفع من الدومين أثورتي لموقع الويب الخاص بك. إذا كنت لا تعرف ماهو الدومين أثورتي، وكيفية رفعه، فيمكنك مراجعة التدوينة التالية »» ماهو الدومين أثورتي؟ وكيف ترفع من الدومين أثورتي لموقعك الإلكتروني.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url