شرح تطبيق vidiq لزيادة المشتركين والمشاهدات في قناة يوتيوب

شرح تطبيق vidiq

شرح تطبيق vidiq لزيادة المشتركين والمشاهدات في قناة اليوتيوب

أهلا بكم زوار موقع الجديد التقني. في موضوع اليوم سنتطرق معكم إلى شرح تطبيق vidiq لتصدر نتائج محرك بحث اليوتيوب. إذا عليكم بقراءة هذا الموضوع بتمعن للإستفادة أكثر من المعلومات القيمة والمفيدة الذي يحتويه.


1. ما هو تطبيق vidiq؟

تطبيق vidiq هو تطبيق مخصص لأصحاب قنوات اليوتيوب. التطبيق يحتوي على ميزات، وأدوات إحترافية لمساعدة أصحاب قنوات اليوتيوب في تصدر نتائج محرك بحث اليوتيوب.


2. مميزات تطبيق vidiq

يحتوي تطبيق vidiq على العديد من المميزات، والأدوات الإحترافية للمساعدة في تصدر نتائج محرك بحث اليوتيوب. من بين هذه الأدوات مايلي :

  1. أفكار محتوى لقناتك على اليوتيوب (يمكنك الإستفادة من 3 أفكار يومية لمحتوى قناتك، أو يمكنك الحصول على عدد أكبر عن طريق الإشتراك في الخطة المدفوعة).
  2. تحليل المنافسين (تحليل ثلاثة منافسين فقط في الخطة المجانية).
  3. إشعارات الترند (ترندات بشكل محدود في الخطة المجانية. يمكنك مشاهدة ترندات أكثر عن طريق الإشتراك في الخطة المدفوعة).
  4. أداة البحث عن الكلمات المفتاحية (3 كلمات مفتاحية فقط في الخطة المجانية).
  5. فحص درجة المنافسة على الكلمة المفتاحية (فحص عدد لا محدود).
  6. معرفة أداء الفيديوهات.

هناك أيضا أدوات أخرى مثل، أعلى التغريدات للفيديوهات، والفيديوهات الأكثر رواجًا، والعديد من الأدوات الأخرى التي يمكنك إستخدامها فقط في الخطة المدفوعة.


3. شرح التسجيل في تطبيق vidiq

أول خطوة يجب عليك عملها لبدء إستخدام التطبيق، وهو البدء في تحميله. يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الرابط التالي »» vidiq. بعد تحميل التطبيق ستفتح التطبيق بشكل عادي. بعد ذلك سيطلب منك التسجيل عن طريق حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، وبعد ذلك سيطلب منك إضافة القناة الخاصة بك على التطبيق لإستكمال تسجيل الدخول إلى التطبيق.


4. شرح تطبيق vidiq

هناك العديد من الأدوات المدفوعة، والمجانية التي يمكنك إستخدامها على هذا التطبيق لبدء تصدر فيديوهات القناة الخاصة بك في نتائج محرك بحث اليوتيوب. إذا كان بإستطاعتك إستثمار القليل من المال، والدفع مقابل هذه الأدوات المدفوعة الموجودة على هذا التطبيق فسيكون ذلك أفضل إستثمار تستثمره لتحسين قناة اليوتيوب الخاصة بك. أما إذا لم تكن ترغب في ذلك، فالتطبيق يحتوى على العديد من الأدوات المجانية الكافية التي يمكنك إستخدامها لتصدر، وتحسين ترتيب فيديوهات قناتك على محرك بحث اليوتيوب. يمكنك قراءة الأقسام التالية لشرح الأدوات، والميزات الموجودة في هذا التطبيق.

1. قسم dashboard

قسم dashboard هو قسم موجود به كل ما يخص أدوات هذا التطبيق لتحسين ترتيب قناتك في محرك بحث اليوتيوب. عن طريق هذا القسم يمكنك الإستفادة من أفكار لمحتوى قناتك، وتحسين فيديوهات قناتك، والتعرف على الكلمات المفتاحية التي تجذب حركة المرور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، ومعرفة متوسط ​​مشاهدات فيديوهات قناتك مقابل المنافسين الآخرين في آخر ثلاثين يوم. يمكنك أيضا معرفة الفيديوهات المشهورة من منافسيك التي تحصل على أكبر عدد من المشاهدات، والبدء في إنشاء محتوى مشابه لهذه الفيديوهات على قناتك على اليوتيوب.

2. قسم daily ideas

في هذا القسم سيتم إقتراح عليك الموضوعات، والعناوين الأكثر ملاءمة لقناتك. يمكنك الإستفادة من 3 أفكار يومية لمحتوى قناتك، أو يمكنك الحصول على إقتراحات أفكار أكثر عن طريق الإشتراك في الخطة المدفوعة.

3. قسم research

تستطيع عن طريق هذا القسم توليد الكلمات المفتاحية لمحتوى قناتك على اليوتيوب، ومعرفة متوسط عمليات البحث الشهرية، ودرجة المنافسة عليها. تستطيع توليد ما يصل إلى 3 كلمات مفتاحية فقط من الكلمة الرئيسية في الخطة المجانية، أو يمكنك الإشتراك في الخطة المدفوعة لمشاهدة جميع الكلمات المفتاحية المولدة. أما إذا ما كنت تود معرفة جميع هذه الكلمات المفتاحية مع درجة المنافسة عليها بشكل مجاني دون دفع ولا دولار واحد، فيمكنك قراءة محتوى المنشور التالي »» كيف تتصدر نتائج محرك بحث اليوتيوب في ثلاث خطوات فقط.

4. قسم optimize

هذا القسم يعتبر أيضا قسم مهم جداً لبدء تحسين فيديوهات القناة الخاصة بك. تستطيع عن طريق هذا القسم التعديل على العنوان، وإضافة الكلمات المفتاحية في العنوان، وفي وصف الفيديو، وإضافة العلامات، وغيرها من الخطوات المهمة الأخرى التي يجب عليك لإهتمام بها لرفع seo score للفيديو الخاص بك.
------------------------

رابط تحميل التطبيق »» vidiq.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url