شرح أقسام تطبيق Background Eraser بشكل كامل

شرح أقسام تطبيق Background Eraser بشكل كامل

شرح أقسام تطبيق Background Eraser بشكل كامل

هناك أربعة أقسام موجودة في تطبيق background eraser photo editor سنتطرق لشرح ما يحتويه كل قسم بشكل مفصل، هذه الأقسام هي كالتالي:

1. قسم إنشاء

بالنسبة لشرح قسم إنشاء، فكل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق وبعدها الضغط على قسم إنشاء ومتابعة الشرح الخاص بهذا القسم وما يحتويه كما هو موضح فيه الصور
التالية:

قم بفتح التطبيق واضغط على إنشاء كما هو موضح في الصورة التالية.


بعد فتح التطبيق والضغط على إنشاء. ستظهر لك واجهة لاختيار منها صورة موجودة على هاتفك لبدء التعديل عليها وتصميمها. عند اختيار الصورة المطلوبة ستظهر لك واجهة التعديل والتصميم على الصورة كما هو موضح في الصورة التالية.


بالنسبة لشرح خصائص وادوات التصميم الموجودة في واجهة التصميم فهي كالتالي:

  • اداة الذكاء الصناعي السريع: بمجرد اختيارك للصورة في التطبيق كما سبق ذكره ستقوم اداة الذكاء الإصطناعي بازالة خلفية الصورة تلقائيا لان التطبيق هذه هي وظيفته الأساسية.
  • اداة الإتقان: اداة الإتقان ستقوم باصلاح اي ازالة خاطئة في خلفية الصورة وارجاعها كما كانت. تساعد الاداة ايضا في حال كانت الصورة غير متقنة وغير مصممة بشكل جيد ومنقوصة من بعض العناصر.
  • اداة ممحاة: يمكن عن طريق اداة الممحاة ازالة وحذف جزء كامل من الصورة، عملها مثل عمل الممحاة في الحقيقة.
  • اداة إصلاح: اداة اصلاح عملها متشابه نوعاً ما لاداة الإتقان. فاي ازالات او حذف لعناصر الصورة ستقوم باصلاحه يدويا وترجعه كما كان في السابق، عكس أداة الإتقان التي تعمل بشكل تلقائي.
  • أداة سحر: هذه الاداة ستتبع تحديدات عناصر الصورة وتزيلها بشكل ذكي.
  • أداة تلقائي: يمكن عن طريق هذه الاداة ازالة خلفية الصورة يدويا بدون الاستعانة بالذكاء الإصطناعي، فهذه الاداة تنفع في حال لم تستطع أداة الذكاء الإصطناعي من إزالة خلفية الصورة بشكل جيد.
  • اداة تنعيم: هذه الاداة مخصصة لتنعيم حواف الصورة وإزالة العيوب من الصورة.
  • اداة لاسو: اداة قص الصورة بالتحديد.
  • اداة الشكل: اداة قص الصورة بالشكل (قص الصورة على شكل هندسي او حروف او لوحات وغيرها من الاشكال الاخرى).
بعد التعديل على صورك بالتطبيق. يمكنك بعدها الضغط على إشارة ✔️ الموجودة في الاعلى، بعدها ستظهر لك واجهة أخرى لاضافة ملصق ونص وخلفية للصورة مع تغيير مقاسات الصورة، او اضافة صورة جديدة مع الصورة الحالية اذا ما اردت ذلك. وفي الاخير قم بحفظ الصورة كما هو موضح في الصورة التالية.


2. قسم الذكاء الإصطناعي

بالنسبة لشرح قسم الذكاء الإصطناعي، في هذا القسم هناك أداتين، الأداة الاولى باسم خلفية الذكاء الإصطناعي والثانية باسم الصورة الرمزية الذكية كما هو موضح في الصورة التالية.

شرح كيفية استخدام الأداتين

بالنسبة لشرح كيفية استخدام الأداتين، فهي كالتالي:

شرح اداة خلفية الذكاء الإصطناعي

اداة خلفية الذكاء الإصطناعي هي اداة مخصصة لاضافة خلفيات للصور الخاصة بك بالذكاء الإصطناعي. لشرح اداة خلفية الذكاء الإصطناعي فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بفتح الاداة من التطبيق.
  2. إختر صورة لاضافة لها خلفية بالذكاء الإصطناعي.
  3. إختر مقاس للصورة واضغط بعدها على متابعة.
  4. قم باضافة وصف للخلفية التي تريدها. على سبيل المثال، منظر شاطئ البحر، غروب الشمس، منظر صحراء في قسم وصف الخلفية. وقم بعدها بالضغط على تشكيل، ليولد لك التطبيق صورة بها خلفية مولدة بالذكاء الإصطناعي.

شرح اداة الصورة الرمزية الذكية

اداة الصورة الرمزية الذكية هي اداة مخصصة لتحويل صورك لصور مرسومة. لشرح اداة الصورة الرمزية الذكية. فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بفتح الاداة من التطبيق.
  2. اختر النمط والشكل الرسومي الذي تريد تطبيقه على الصورة الخاصة بك.
  3. إختر صورة خاصة بك تريد تطبيق عليها النمط والشكل الرسومي.
  4. اختر مقاس للصورة واضغط بعدها على متابعة.
  5. اختر جنسك ذكر او انثى، واضغط مباشرة على تشكيل.
  6. شاهد بعدها اعلان قصير واستمتع بالنتيجة النهائية.

3. قسم إضافة صورة على خلفيات مختلفة

هناك عدة اقسام في الواجهة الرئيسية للتطبيق خاصة باضافة صورك على اشكال خلفيات مختلفة ومتنوعة. يمكنك فقط ايجاد اقسام أشكال الخلفيات هذه عن طريق التمرير باصبعك للاعلى وللاسفل في الواجهة الرئيسية للتطبيق. من بين أقسام الأشكال الموجودة في الواجهة الرئيسية، رحلة حول العالم، تقويم ممتع، احترافي، حفلة كرنفال، أجنحة سحرية، طفولة مفرحة، الخريف، الصيف وغيرها من اشكال الخلفيات المختلفة التي يوفرها لنا التطبيق.

شرح كيفية إضافة صورة على خلفيات التطبيق

عند فتح التطبيق سنختار نوع شكل الخلفية الذي نود إضافة عليه صورة خاصة بنا. مثلا سنختار القسم الخاص بخلفيات رحلة حول العالم ونختار بعدها من القسم خلفية الصورة كما هو موضح في الصورة التالية.


بعد اختيار خلفية الصورة، ستنبثق لك واجهة، نضغط على خاصية تعويض لاضافة وتعويض الصورة الموجودة في الخلفية بالصورة الخاصة بك. يمكنك ايضا حذف النصوص واللوجوهات الموجودة على الخلفية واضافة نصوص ولوجوهات اخرى خاصة بك للخلفية. يمكنك ايضا اضافة اطار وظل للصور او للنصوص الموجودة في الخلفية، او يمكنك قلب الصور والنصوص او اضافة فلتر لها وضبطها والقيام بالمزيد من التعديلات من ادوات التعديل الموجودة في واجهة التعديل على الخلفية كما هو موضح في الصورة التالية.


4. قسم أدوات الإنشاء

القسم الاخير وهو قسم أدوات الإنشاء الموضح في الصورة التالية:


يحتوي قسم أدوات الإنشاء على عدة ادوات قوية واحترافية يحتاجها اي مصمم للصور. شرح هذه الادوات كالتالي:

  • اداة ازالة العناصر: اداة ازالة العناصر هي اداة مفيدة واحترافية، وظيفتها ازالة اي عنصر تريده من الصورة بشكل مميز واحترافي.
  • اداة معزز الذكاء الإصطناعي: اداة معزز الذكاء الإصطناعي هي اداة مفيدة واحترافية اخرى مدعومة بالذكاء الإصطناعي، وظيفة الأداة تحسين جودة الصورة عن طريق الذكاء الإصطناعي.
  • اداة خلفية الذكاء الإصطناعي: هذه الاداة التي تم التطرق لها سابقا وهي خاصة بإضافة خلفية للصورة عن طريق الذكاء الإصطناعي.
  • اداة قماش الرسم: يمكن عن طريق هذه الاداة تصميم كل شيء يدويا، بدءً من اضافة الخلفيات والصور والنصوص والملصقات وتعديل مقاس الصورة.
  • اداة الصور الرمزية الذكية: اداة الصور الرمزية الذكية هي اداة مخصصة لتحويل صورك لصور مرسومة، مثلما تم التطرق له في السابق.

تحميل تطبيق background eraser المدفوع مجانا »» background eraser photo editor.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url