أفضل 3 تطبيقات لإزالة خلفيات الصور مدعومة بالذكاء الإصطناعي

أفضل 3 تطبيقات لإزالة خلفيات الصور مدعومة بالذكاء الإصطناعي
أهلا بكم زوار موقع الجديد التقني. هل تبحث عن افضل التطبيقات لإزالة خلفيات الصور لإعادة استخدامها استخدام شخصي او ربحي. هل تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام لإنجاز هذه المهمة؟ في موضوع اليوم، سنقدم لك أفضل 3 تطبيقات لإزالة خلفيات الصور، مع التطرق لمزايا وعيوب كل تطبيق، وشرح لكيفية استخدام هذه التطبيقات.

أفضل 3 تطبيقات لإزالة خلفيات الصور مدعومة بالذكاء الإصطناعي

1. تطبيق Adobe Express

تطبيق Adobe Express هو تطبيق مميز وقوي من شركة Adobe. التطبيق يوفر العديد من المميزات والخصائص التي يحتاجها اي مصمم صور على الهاتف المحمول. سواءً كنت مبتدئا او محترفا في المجال، فتطبيق Adobe Express يوفر لك العديد من المميزات الاحترافية السهلة الاستخدام لبدء تصميم الصور الخاصة بك، بدءً من اضافة صور ولوجوهات للصورة والكتابة عليها واختيار مقاس الصورة المناسب، بالإضافة ايضا لميزة ازالة خلفية الصورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي الموجودة في التطبيق.

اذا كان خيارك استخدام تطبيق Adobe Express لازالة خلفيات الصور، فإختيارك هنا يعتبر خيارا جيدا. لكن عيب التطبيق الوحيد وهو انه في بعض الاحيان يفشل في ازالة خلفية الصورة خاصةً اذا كانت الصورة معقدة بعض الشيء وبها عدة الوان متقاربة ومتشابهة لبعضها البعض في عناصر الصورة، مما يتعين عليك اللجوء لتطبيقات اخرى او مصادر خارجية اخرى لتجريبها هي الأخرى لازالة خلفية الصورة، او تقوم بازالة العناصر المتبقية من الخلفية التي لم تتم ازالتها بشكل يدوي من خلال خاصية الممحاة او خاصية ازالة عناصر الصورة الموجودة في تطبيقات أخرى كتطبيق backround eraser الذي سنتطرق له فيما بعد. لكن على العموم، فالتطبيق يستطيع ازالة اغلبية خلفيات الصور.

شرح كيفية إستخدام التطبيق لإزالة خلفية الصور

بالنسبة لكيفية استخدام تطبيق Adobe Express لازالة خلفية الصورة. فبعد فتح التطبيق، اتبع بعدها الشرح المصور التالي:






تحميل تطبيق Adobe Express المدفوع مجانا »» Adobe Express.

2. تطبيق PicsArt

تطبيق PicsArt المشهور والمعروف بين أوساط مصممي الصور وحتى عند بعض العامة. تطبيق PicsArt هو الآخر تطبيق قوي لتصميم الصور بشكل عام او لإزالة خلفيات الصور. يوفر التطبيق العديد والعديد من المميزات الاحترافية والتحكم المتقدم في تصميم الصور كقص الصور واضافة تاثيرات ورتوشات احترافية عليها واضافة نص في الصور او اشكال في الصورة او حتى ازالة عنصر من الصورة عن طريق الممحاة السحرية. لكن ما يهمنا في موضوع اليوم وهي ميزة إزالة خلفية الصورة القوية والمدعومة بالذكاء الإصطناعي التي ستجدها في القائمة السفلية أثناء التمرير بإصبعك بإتجاه اليسار.

سواءً كنت مبتدئا او محترفا في مجال تصميم الصور فتطبيق PicsArt يوفر العديد من المميزات الاحترافية السهلة الاستخدام لبدء تصميم الصور الخاصة بك. اذا استخدمت التطبيق لاول مرة سيظهر لك وكأنه تطبيق معقد بعض الشيء، لكن مع بعض الممارسة القليلة فقط، سيمكنك التطبيق في الاخير من تصميم صورك بكل احترافية وبسهولة وفي وقت قياسي بفضل تعدد الادوات والمميزات الذي يحتويه التطبيق.

اذا كان خيارك استخدام تطبيق PicsArt لازالة خلفيات الصور فاختيارك هنا يعتبر خيارا جيدا، لكن عيب التطبيق الوحيد وهو انه في بعض الاحيان وفي مرات نادرة يفشل في ازالة خلفية الصورة خاصةً اذا كانت الصورة معقدة بعض الشيء وبها عدة الوان متقاربة ومتشابهة لبعضها البعض في عناصر الصورة، مما يتعين عليك اللجوء لتطبيقات اخرى او مصادر خارجية إخرى لازالة خلفية الصورة، او تقوم بازالة العناصر المتبقية من الخلفية التي لم تتم ازالتها بادوات وتطبيقات اخرى. لكن على العموم فالتطبيق يستطيع ازالة اغلبية خلفيات الصور.

شرح كيفية استخدام التطبيق لازالة خلفية الصور

بالنسبة لكيفية استخدام تطبيق PicsArt لازالة خلفية الصورة. فبعد فتح التطبيق. اتبع بعدها الشرح المصور التالي:




تحميل تطبيق PicsArt المدفوع مجانا »» PicsArt.

3. تطبيق background eraser photo editor

تطبيق background eraser photo editor هو تطبيق مميز آخر موجه خصيصا لإزالة خلفيات الصور، وليس لتصميم الصور عكس التطبيقين السابقين.

في أغلبية الاحيان سيتمكن تطبيق background eraser photo editor من إزالة خلفية الصورة لأنه مخصص لهذا الغرض عن طريق أداة الذكاء الإصطناعي السريع الخاص بالتطبيق، لكن في بعض المرات النادرة يفشل التطبيق في إزالة خلفية الصورة، وكخطوة ذكية قام مبرمجوا التطبيق بإضافة المزيد من الأدوات الإحترافية المخصصة لإزالة خلفيات الصور، والتي تساعد في ازالة خلفية الصورة يدويا، او ازالة اي بقايا لعناصر خلفية الصورة التي لم تتمكن أداة الذكاء الإصطناعي الخاص بالتطبيق من إزالتها.

بالنسبة للأدوات الإحترافية التي تمت إضافتها للتطبيق مايلي:

  • أداة الذكاء الإصطناعي السريع: يمكن عن طريق هذه الاداة ازالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي بدون تدخل منك.
  • أداة تلقائي: يمكن عن طريق هذه الاداة ازالة خلفية الصورة يدويا بدون الاستعانة بالذكاء الإصطناعي، فهذه الاداة تنفع في حال لم تستطع أداة الذكاء الإصطناعي من إزالة خلفية الصورة بشكل جيد.
  • أداة سحر: هذه الاداة ستتبع تحديدات عناصر الصورة وتزيلها بشكل ذكي.
  • أداة الممحاة: يمكن عن طريق أداة الممحاة إزالة ومحو جزء من الصورة بشكل كامل.
  • أداة إصلاح: يمكن عن طريق أداة الإصلاح التراجع عن أي إزالة تمت على الصورة من قبل الأدوات السابقة.

شرح شرح كيفية إستخدام التطبيق لإزالة خلفية الصور

إتبع فقط الشروحات المصورة التالية لتعلم كيفية إزالة خلفية الصور عن طريق تطبيق background eraser photo editor:




تحميل تطبيق background eraser المدفوع مجانا »» background eraser photo editor.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url