شرح مفصل لإستخدام تطبيق Benime

كسب المال عن طريق تطبيق Benime

شرح مفصل لتطبيق Benime مع طريقة لإستخدام التطبيق لكسب المال

أهلا بكم زوار موقعنا الكرام من جديد. في موضوع اليوم سنتطرق معكم لشرح مفصل لتطبيق Benime مع التطرق لطريقة إستخدام التطبيق لكسب المال.


1. ماهو تطبيق Benime؟

تطبيق Benime هو تطبيق متوفر لهواتف الأندرويد. وظيفة التطبيق إنشاء فيديوهات الموشن جرافيك. يمكن أن تكون هذه الفيديوهات المنشأة عبر تطبيق Benime، فيديوهات تعليمية، أو فيديوهات رسوم متحركة للأطفال، أو فيديوهات ترفيهية، وغيرها من أنواع الفيديوهات الكرتونية التي يمكنك إنشاؤها عبر هذا التطبيق.


2. شرح خصائص تطبيق Benime

يتوفر تطبيق Benime على العديد من الميزات المهمة، والمميزة التي يمكنك من خلالها إنشاء فيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بك بكل سهولة، وإحترافية. فيما يلي بعضاً من خصائص التطبيق:

  • إضافة sticker للفيديو.
  • إضافة خلفيات للفيديو.
  • إضافة نص للفيديو.
  • إمكانية إظهار اليد عند كتابة النص في الفيديو، أو بدونها.
  • توفر التطبيق على أيادٍ مختلفة التي تظهر في الفيديو عند كتابة النص.
  • إضافة أصوات خارجية، أو إضافة تعليق صوتي خاص بك على الفيديو.
  • إضافة animation على النص الذي يظهر في الفيديو.
  • هناك أيضا خصائص أخرى على التطبيق كإضافة طبقات أخرى لفيديو الموشن جرافيك الخاص بك، وتصدير الفيديو بدقة 1920 × 1080، وخصائص أخرى مميزة.

3. شرح إنشاء فيديوهات الموشن جرافيك على تطبيق Benime

لبدء إنشاء فيديوهات الموشن جرافيك على تطبيق Benime، يمكنكم إتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى. تحميل التطبيق

أول خطوة لبدء إنشاء فيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بكم على تطبيق Benime، وهي تحميل تطبيق Benime لنظام الأندرويد من الرابط التالي »» تحميل تطبيق Benime.

الخطوة الثانية. منح الصلاحية للتطبيق للوصول لملفات الهاتف

ثاني خطوة، وهي إعطاء الصلاحية للتطبيق للوصول لملفات الهاتف الخاصة بك.

الخطوة الثالثة. إعداد فيديو الموشن جرافيك الخاص بك

الخطوة الثالثة، وهي الضغط على علامة (+) الموجودة في التطبيق. بعدها سيتعن عليك كتابة إسم لمشروع فيديو الموشن جرافيك الخاص بك، وإختيار مقاسات للفيديو إذا ما كنت تريده لليوتيوب، أو الإنستجرام، أو الفيسبوك، أو للتيك توك، والضغط بعدها على Create Movie.

الخطوة الرابعة. منح الصلاحية للتطبيق لتسجيل الصوت من الهاتف

بعد الضغط على Create Movie. نأتي للخطوة الرابعة، وهي منح الصلاحية للتطبيق مرة أخرى لتسجيل الصوت من الهاتف. بعدها سنبثق لك واجهة إنشاء فيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بك. تحتوي الواجهة على خيارات عدة لإنشاء فيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بك بإحترافية عالية. من بين هذه الخيارات مثل ما تم التطرق له سابقا إضافة sticker، وخلفيات، ونصوص للفيديو، وغيرها من الخيارات الإحترافية التي يمكنك الإستعانة بها لإنشاء فيديو الموشن جرافيك الخاص بك بكل إحترافية وسهولة.

الخطوة الخامسة. البدء في عملية إنشاء فيديو الموشن جرافيك الخاص بك

بعد إنبثاق لك واجهة إنشاء فيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بك. يمكنك بعدها البدء في إنشاء فيديو الموشن جرافيك الخاص بك على التطبيق عن طريق الضغط على علامة (+) الموجودة في الأسفل لإضافة طبقات للفيديو. يمكنك بعدها إضافة النصوص لطبقات الفيديو من الخيار Text، وخلفيات للفيديو من الخيار BG، وإضافة أصوات للفيديو من الخيار Music، وإختيار أشكال اليد عند كتابة النص من الخيار Hand، وإضافة الصور، والصور المتحركة (GIPHY)، وغيرها من الخيار sticker.

الخطوة السادسة. معاينة الفيديو

بعد تصميم الفيديو الخاص بك مثل ما تم التطرق له سابقا من إضافة النصوص، والخلفيات، والأصوات للفيديو، وغيرها. يمكنك بعدها الضغط على علامة المثلث الموجود في الأعلى لمعاينة فيديو الموشن جرافيك الخاص بك.

الخطوة السابعة. تصدير الفيديو

بعد معاينة فيديو الموشن جرافيك الخاص بك. يمكنك بعدها تصدير الفيديو الخاص بك عن طريق الضغط على علامة الكاميرا الموجودة في الأعلى أقصى اليمين. بعدها ضع إسم للفيديو، وإضغط بعدها Make Movie.


4. طريقة كسب المال عن طريق تطبيق Benime

من أحد طرق إستخدام التطبيق في كسب المال، وهي طريق إنشاء فيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بك على تطبيق Benime، ورفعها على القناة الخاصة بك على اليوتيوب، وبدء تفعيل الإعلانات على فيديوهات قناتك، وكسب المال من هذه الإعلانات التي تظهر على فيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بك. في حال لم تكن لديك قناة على اليوتيوب فيمكنك إنشاء واحدة عن طريق إتباع شرح كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب المقدم من قبل جوجل من الرابط التالي »» إنشاء قناة على YouTube. عليك أيضا بشراء ميكروفون إحترافي للتعليق على فيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بك لجعلها إحترافية، وجذابة قدر الإمكان. عليك أيضا الإهتمام بسيو اليوتيوب لتحسين ترتيب فيديوهاتك على منصة اليوتيوب، والحصول على مشاهدات عالية للفيديوهات الخاصة بك. بعد رفع العدد الكافي لفيديوهات الموشن جرافيك الخاصة بك على قناتك على اليوتيوب، وحصول الفيديوهات الخاصة بك هذه على العدد الكافي من المشاهدات (4000 ساعة مشاهدة)، وحصول القناة على 1000 مشترك. يمكنك بعدها تقديم القناة الخاصة بك على اليوتيوب للمراجعة لبدء تحقيق الدخل منها، وكسب المال من قناتك على اليوتيوب.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url