شرح موقع researchrabbit | كنز لكل باحث أو كاتب محتوى

شرح موقع researchrabbit

شرح موقع researchrabbit لإيجاد الأوراق البحثية المرتبطة بمجال المحتوى الخاص بك

أهلا بكم زوار موقع الجديد التقني في موضوع جديد. في موضوع اليوم سنتطرق إلى شرح موقع researchrabbit لإيجاد الأوراق البحثية، والمواضيع المرتبطة بمجال المحتوى الخاص بك. كما يمكنك أيضا إستخدام الموقع كمرجع معلومات لكتابة محتوى مواضيع موقعك الإلكتروني. لذا بدون إطالة إقرأ هذه التدوينة بتمعن للإستفادة أكثر من هذا الموقع.

1. ما هو موقع researchrabbit

موقع researchrabbit هو موقع يهتم بإيجاد المواضيع، و الاوراق البحثية في المجال الخاص بعملك أو أي مجال آخر مهتم بالبحث عليه.

2. أهمية موقع researchrabbit في إيجاد أفكار لمحتوى موقعك الإلكتروني

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك الإستعانة بها لإيجاد أفكار لمحتوى موقعك الإلكتروني. من بين هذه المواقع موقع researchrabbit. إذا كان مجال المحتوى الخاص بك يتحدث عن الصحة، أو التسويق الإلكتروني، أو بناء المتاجر الإلكترونية، أو أي مجال آخر، فيمكنك إيجاد أوراق بحثية، ومواضيع في مجال تخصصك. يمكنك بعدها إستخدام هذه الأوراق البحثية، والمواضيع للإنتقاء منها أفكار لمحتوى موقعك الإلكتروني.

3. شرح كيفية إستخدام موقع researchrabbit

في هذا القسم سنشرح لكم خطوات التسجيل في الموقع، و كيفية الإستفادة منه. إذا تابع الخطوات التالية :

الخطوة الأولى. التسجيل في الموقع

كخطوة أولى يجب عليك عملها، وهي التسجيل في الموقع. يمكنك الولوج إلى الموقع عن طريق الرابط التالي »» researchrabbit. بعد الولوج إلى الموقع. يمكنك الآن بدء التسجيل في الموقع عن طريق إتباع الصور التالية :






الخطوة الثانية. شرح إستخدام الموقع

في الخطوة الثانية سنشرح لكم كيفية إستخدام الموقع لذا تابعوا معنا الخطوات التالية :

1. إضافة الورقة البحثية الخاصة بك

بعد التسجيل في الموقع. يمكنك الآن إضافة الورقة البحثية الخاصة بك عن طريق الضغط على Add Papers كما هو موضح في الصورة التالية :



2. البحث عن الأوراق البحثية

يمكنك الآن البدء في البحث عن الأوراق البحثية الخاصة بمجال تخصصك، عن طريق إضافة الكلمة الخاصة بالأوراق البحثية التي تريد جلب منها الأوراق البحثية في خانة البحث، كما هو موضح في الصورة التالية :



3. إضافة الأوراق البحثية الخاصة بك

بعد البحث عن الأوراق البحثية الخاصة بمجال تخصصك. يمكنك الآن إضافة الأوراق البحثية هذه عن طريق الضغط على Add to collection كما هو موضح في الصورة التالية :



4. مراجعة الأوراق البحثية و إنتقاء منها معلومات لعملك الخاص أو لمحتوى موقعك الإلكتروني

يمكنك الآن الضغط على الأوراق البحثية التي تمت إضافتها، ومراجعة هذه الاوراق البحثية، و إنتقاء منها معلومات لعملك الخاص أو لمحتوى موقعك الإلكتروني. راجع الصورة التالية :




المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url