قائمة بأفضل المواقع المجانية لتوليد الكلمات المفتاحية للمحتوى

أفضل 5 مواقع مجانية لتوليد الكلمات المفتاحية

قائمة بأفضل المواقع المجانية لتوليد الكلمات المفتاحية للمحتوى

أهلا بكم من جديد زوار موقع الجديد التقني في موضوع جديد. في موضوع اليوم سنتطرق إلى قائمة بأفضل خمس مواقع للبحث عن الكلمات المفتاحية لمحتوى مقالات موقعك الإلكتروني. إذا إقرأ هذه التدوينة بتمعن للإستفادة أكثر من هذا الموضوع.


أفضل 5 مواقع مجانية لتوليد الكلمات المفتاحية

1. موقع Keywordtool

أول موقع الذي سنشرحه في قائمة اليوم وهو موقع keywordtool. الموقع يمتاز بسهولة الإستخدام وبساطة المظهر. كل ما عليك وهو الولوج إلى الموقع عن طريق الرابط التالي »» keywordtool، والبدء في البحث عن الكلمات المفتاحية لمحتوى مقالات موقعك الإلكتروني. كل ما عليك، وهو اختيار خيار توليد الكلمات المفتاحية. هل تريد توليد الكلمات المفتاحية لموقع اليوتيوب، أو محرك بحث جوجل، أو موقع آخر موجود في قائمة الخيارات في الموقع، بعد ذلك إختر بعدها الدولة، ولغة البحث، و إضغط على إيقونة البحث. سيجلب لك الموقع قائمة بالكلمات المفتاحية الأكثر بحثا. عيب الموقع الوحيد أنه لا يظهر عمليات البحث الشهرية إلى في الخطة المدفوعة. كما أنه لا يظهر بيانات درجة صعوبة المنافسة على الكلمة المفتاحية. يمكنك الولوج للموقع عن طريق الرابط التالي »» Keywordtool. كما يمكنك قراءة التدوينة التالية لشرح الموقع بشكل مفصل »» موقع مجاني لإستخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب والمواقع.

2. موقع Keywordsheeter

موقع keywordsheeter هو موقع مشابه لحد كبير لموقع keywordtool. الموقع لا يوفر أي بيانات للكلمات المفتاحية، لكن يمكنك إستخدامه في توليد الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا عن طريق وضع الكلمة المفتاحية في خانة البحث، وبعدها يمكنك إختيار البلد، بعد ذلك يمكنك إختيار خيار توليد الكلمات المفتاحية لموقع اليوتيوب أو توليد الكلمات المفتاحية للصور أو ترك الخيار على الوضع الإفتراضي (Classic). يمكنك الولوج إلى الموقع عن طريق الرابط التالي »» Keywordsheeter.

3. موقع Ahrefs

يمكنك أيضا إستخدام موقع ahrefs للبحث عن الكلمات المفتاحية الخاصة بك. يعتبر موقع ahrefs من أقوى المواقع التي يمكنك إستخدامها في البحث عن الكلمات المفتاحية الخاصة بمحتوى موقعك الإلكتروني إن لم يكن أقواها. الموقع يوفر لك بيانات كاملة حول الكلمات المفتاحية من حيث معدلات البحث الشهرية، و أيضا درجة المنافسة عليها من قبل المواقع الإلكترونية الأخرى. للإستفادة من الأداة كل ما عليك، وهو الولوج إلى الأداة عن طريق الرابط التالي »» Free Keyword Generator Ahrefs.

4. موقع Keyword Planner

يمكنك أيضا إستخدام أداة keyword planner المقدمة من قبل جوجل لتوليد الكلمات المفتاحية الخاصة بمحتوى مواضيع موقعك الإلكتروني. كل ما عليك وهو وضع الكلمة التي تريد توليد منها الكلمات المفتاحية الخاصة بك و إختيار المناطق الجغرافية التي تريد توليد منها هذه الكلمات المفتاحية، والضغط على بحث. ستجلب لك الأداة قائمة بالكلمات المفتاحية مع عمليات البحث الشهرية عليها، وبيانات أخرى ستكتشفها بنفسك في هذه الأداة. يمكنك الولوج إلى الأداة من الرابط التالي »» Keyword Planner.

5. موقع Wordstream

يوفر موقع Wordstream أيضا أداة مجانية لتوليد الكلمات المفتاحية، كل ما عليك وهو وضع الكلمة التي تريد توليد الكلمات المفتاحية منها في خانة البحث، و الضغط بعدها على FIND MY KEYWORDS. ستظهر لك قائمة إختر بعدها مجال البحث على الكلمات المفتاحية هذه، و إختر البلد، و إضغط بعدها على Continue. يمكنك الولوج إلى الأداة من الرابط التالي »» Keyword Tool Wordstream.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url