موقع مجاني لإستخراج الكلمات المفتاحية لجوجل واليوتيوب

أفضل موقع إستخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب والمواقع

موقع مجاني لإستخراج الكلمات المفتاحية لجوجل واليوتيوب

أهلا بكم زوار موقع الجديد التقني في موضوع جديد. في هذه موضوع اليوم سنتطرق إلى موقع رائع لإستخراج الكلمات المفتاحية لموقع اليوتيوب ومحركات البحث الإلكترونية الأخرى. يمكنك البدء في إستهداف و إستخدام هذه الكلمات المفتاحية على قناتك على اليوتيوب أو موقعك الإلكتروني لتصدر نتائج بحث موقع اليوتيوب وبقية محركات البحث الأخرى مثل محرك بحث جوجل.

موقع Keywordtool لإستخراج الكلمات المفتاحية لمحرك بحث جوجل ومحرك بحث يوتيوب

1. ما هو موقع Keywordtool

موقع Keywordtool هو موقع شبه مجاني يمكنك عن طريقه إستخراج الكلمات المفتاحية الخاصة بمحرك بحث جوجل ومحرك بحث يوتيوب و إستخدامها في مقالات موقعك أو على فيديوهات قناتك على اليوتيوب والبدء في تصدر نتائج محرك بحث جوجل ومحرك بحث يوتيوب. يمكنك عن طريق الموقع أيضا البحث على الكلمات المفتاحية الخاصة بمحركات بحث أخرى مثل موقع Bing ومواقع التسوق مثل موقع Ebay وموقع Amazon والعديد من المواقع الأخرى يمكنك إكتشافها بنفسك.

2. شرح إستخدام موقع Keywordtool لجلب الكلمات المفتاحية

الخطوة الأولى

الخطوة الأولى تتمثل في ولوج الموقع عن طريق الرابط التالي »» Keywordtool.

الخطوة الثانية

بعد الولوج إلى الموقع يمكنك إختيار محرك البحث الذي تريد جلب الكلمات المفتاحية الخاصة به  يمكنك إختيار محرك بحث جوجل أو يوتيوب أو بينتريست أو انستغرام أو مواقع التسوق مثل Ebay أو Amazon.

الخطوة الثالثة

يمكنك الآن وضع الكلمة المفتاحية التي تود إستهدافها في خانة البحث عن الكلمات المفتاحية. تستطيع أيضا إختيار البلد الذي تود جلب الكلمات المفتاحية منه أو يمكنك إختيار خيار Global لجلب الكلمات المفتاحية لجميع البلدان. يمكنك أيضا إختيار خيار اللغة، إختر خيار اللغة العربية إذا كنت تود ذلك أو أي لغة أخرى.

الخطوة الرابعة

اضغط على عملية بحث (Search) وسيجلب لك الموقع الكلمات المفتاحية المرتبطة بالكلمة المفتاحية التي وضعتها في خانة البحث.

------------------------------

ملاحظة:
موقع keywordtool يعتبر من بين المواقع الجيدة في جلب الكلمات المفتاحية، لكن عيبه الوحيد هو أنك لا تستطيع معرفة عمليات البحث الشهرية على هذه الكلمات المفتاحية إلا عن طريق إستخدام الخطة المدفوعة على الموقع. فلحل هذا المشكل إرتأينا إلى توفير لكم طريقة مجانية لمعرفة عمليات البحث الشهرية على هذه الكلمات المفتاحية لكن لمحرك بحث جوجل فقط. هذه الطريقة تتمثل في إستخدام منصة Keywords Planner المقدمة من قبل جوجل لجلب الكلمات المفتاحية و معرفة عمليات البحث الشهرية لهذه الكلمات المفتاحية. يمكنك إستخدام المنصة عن طريق الرابط التالي »» Keywords Planner.


هل تعلمت شيئًا جديدًا من تدوينة اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك، فتأكد من وضع المدونة الخاصة بنا في قائمة المواقع المفضلة لديك في متصفحك لكي تتوصل بكل ما هو جديد.
المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url